شاطر
اذهب الى الأسفل
محموود اتقان
المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 16/05/2018

تأسيس شركة في تركيا

في الخميس مايو 17, 2018 12:14 pm

تأسيس شركة في تركيا
تأسيس شركة في تركيا سوف نقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على كيفية إقامة شركة في تركيا والاستثمار هناك، حيث يحتاج هذا العمل إلى جهد كبير، ووقت ومال وفير، حتى لا يتم إعاقة العمل، ومن أجل تأسيس شركة كبيرة ومتخصصة.
كما أن هناك العديد من الشركات التي تقوم بتأسيس المشروع إليك، كما أن تلك الشركات تكون من الشركات المعروفة والمشهورة هناك، لذلك يتم الوثوق فيهم، فهم المسئولون عن تنفيذ المشروع من أجلك، وبعد أن يتم تشغيل الشركة يتم أخذ جميع مستحقاتهم.
تأسيس شركة في تركية:
في البداية يجب اختيار الشركة التي سيتم التعامل معها، وهذا من األ أن يكون المشروع كامل، ويتم العمل به على أفضل حال، كما يتم افتتاح الشركة في يومين فقط وهذا لأنها تمنحك جميع الأعمال التي تريدها.
تأسيس شركة في تركيا

كما تمنحك الشركة عنوان افتراضي وهذا العنوان يكون عنوان قانوني ويستحق تداوله، كما أنه يتم التعامل به لمدة ثلاث أشهر فقط، وبعد ذلك يتم التعامل باسم خاص بك، كما يجب اختياره من أجل أن يكون اسم قانوني، وهذا يتم بعد أن تقوم بالتعامل مع الأسواق واختيار مكان مناسب تقوم بالعمل فيه، وفي تلك الحالة يتم نقل الاسم بكل سهولة، ومن الممكن أن تظل في المقر الخاص بنا ولكن هذا بعد مرور الثلاث شهور سوف يكلفك بعض التكاليف.
يجب الاستشارة القانونية مع الشركة وللمدة عام متكامل بعد التأسيس، وهذا لأن جميع الشركات تحتوي على عدد كبير من المحاسبين المحترفين الذين يفقهون كل شيء في عالم البيزنس، كما يتم تقديم العقود التي تساعدك في إقامة الشركة.
تساعدك الشركة من أجل أن تبحث على أفضل مكان لمشروعك الخاص.
كما أنها تساعدك في تأسيس موقع إلكتروني للشركة.
تساعد على وصولك إلى العلامات التجارية والحفاظ عليها.
تمنح بطاقة من أجل العمل في تركيا، وهذه تكون مقدمة من قبل الشركة.
تساعدك في الحصول على تعينات أشهر المحاسبين، كما أنها تقوم بعرض قائمة خاصة بأسماء المحاسبين الأفضل على مستوى تركيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى