شاطر
اذهب الى الأسفل
محموود اتقان
المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 16/05/2018

تأسيس شركة في جبل علي

في السبت مايو 19, 2018 9:40 am


تأسيس شركة في جبل علي
تأسيس شركة في جبل علي، يجب الاهتمام دائمًا في إتمام جميع الشركات الجديدة في تلك المنطقة، وهذا لأن منطقة جبل علي من المناطق الحرة التي يجب أن تقام الشركة بها على مركز عالي من التميز.
تأسيس شركة في جبل علي

حيث أن هذا يتيح لك الارتباط بالعالم ومن خلاله يتم تأسيس علاقات وإدارة الأعمال في وقت واحد، فأهلًا بكم في ملتقى الاعمال التجارية، حيث يكون منطقة جبل علي من المناطق المميزة والمختلفة والتي فيها يتم أكبر المشاريع التجارية.
المنطقة الحرة بجبل علي، حيث يتم تداول كافة الأعمال التجارية بها، وهذا لأنه تعتبر من السلسلة اللوجستية، حيث يتم توافر الخدمات التي تحتاج على تصميم وفقًا للتصاميم واحتياجاتها، حيث تكون جميع الشركات الكبيرة متواجدة في تلك المنطقة.
تأسيس شركة في جبل علي :
هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل القيام بشركة ناجحة، ولأن منطقة جبل علي من المناطق الحرة والتي لا يتواجد بها أي قيود، فتختلف كثيرًا عن باقي الشركات التي تقام في المناطق الأخرى، حيث تساعد هذه المنطقة الحرة في العديد من الأعمال، كما يجب دارسة المنطقة التي يتم بها العمل قبل إنشاء الشركة، وهذا لأن منطقة جبل علي يوجد بها العديد من الأماكن وكل مكان يتميز بالنجاح في عمل معين، منها:
محطة البضائع العامة: حيث يتم تداول جميع الأغراض بها التي تخص الدول العربية، كما أنها تقوم باستيراد الأغراض المتواجدة بها من الهند وأفريقيا، ويتواجد بها ميناء خاص يتم استقبال وتوريد كافة الأغراض عن طريقه.
محطة الحاويات: تعتبر تلك المنطقة من المناطق المهمة والتي يكون بها أكبر خط للشحن البحري، كما أنها تتطلب نسبة كبيرة من الخدمات.
حيث يتم عن طريق تلك المحطات إنشاء مشروعك الخاص، وهذا لأن الأسواق التي تتواجد فيها تختلف كثيرًا عن بعضها، منها:
السوق المفتوح: وهو من الأسواق التي لا توجد به أي قيود يتم بيع جميع الأغراض عن طريقه.
السوق السري: وهو السوق الذي يعتبر من يعمل فيه أنه يعمل في موقع استراتيجي ويعتبر من أغنى الأسواق.
السوق المتنوع: وهذا السوق يتم عرض جميع المنتجات والأغراض به ولكن بحرص شديد وتحت قيود معينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى